العودة   سوارية | منتدى سوارية > عالم الاسره والحياه الزوجيه > اسرار الحياه الزوجيه

استخدام اللسان للزوجين ، طرق استخدام اللسان ، فن استخدام اللسان


  استخدام اللسان للزوجين ، طرق استخدام اللسان ، فن استخدام اللسان   استخدام اللسان للزوجين ، طرق استخدام اللسان ، فن استخدام اللسان استخدام ...
إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع

قديم 06-20-2012, 05:37 PM   المشاركة رقم: 1
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو مميز

البيانات
التسجيل: Jun 2012
العضوية: 185
المشاركات: 2,000 [+]
بمعدل : 0.80 يوميا
اخر زياره : [+]
 

الإتصالات
الحالة:
زوجة رجل مهم غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

المنتدى : اسرار الحياه الزوجيه
افتراضي استخدام اللسان للزوجين ، طرق استخدام اللسان ، فن استخدام اللسان

 استخدام اللسان للزوجين ، طرق استخدام اللسان ، فن استخدام اللسان

 


استخدام اللسان للزوجين ، طرق استخدام اللسان ، فن استخدام اللسان


استخدام اللسان للزوجين ، طرق استخدام اللسان ، فن استخدام اللسان


استخدام اللسان للزوجين ، طرق استخدام اللسان ، فن استخدام اللسان

فن استخدام اللسان للزوجين





كثيرا من الأزواج .. بل ومن الزوجات أيضا يرون أن حسن معاشرتهم لشريك حياتهم هو من باب الكماليات .. ونافلة القول .. وتطوع الأعمال

قد يغفل أحدهم عن إسداء كلمة شكر لزوجته وقد قدمت إليه حاملة الغداء أو إبريق الشاي أو دلة القهوة وبالرغم من وجود الشغالة بالبيت

كثيرا من الزوجات تغفل أو تتغافل عن الابتسام بوجه زوجها القادم من الباب ..

وكذلك قد يغفل أو يتغافل الزوج عن السلام والمصافحة عند قدومه على زوجته

إنني لا أتكلم عن حسن الخلق بصفة عامة .. ولا عن حسن الكلام بصفة خاصة ..


بل إنني أريد تناول ما هو أدق من ذلك .. انه الثناء المتبادل بين الزوجين


إن عدم فهم المرأة لشخصية الرجل وجهلها الفاضح بمدى حبه وولعه للمدح والثناء

والتحدث عن انجازاته بل .. وبطولاته الحقيقية والوهمية أيضا.. بمناسبة وبغير مناسبة


إن عدم فهمها لذلك وتضييعها من يدها فرصة عظيمة وطريقة سهلة بسيطة ...

كانت كفيلة لتجنيبها مشقة اللهث وراء العطور ومستحضرات التجميل والورود الحمراء

بل و... عمليات شد البطن وإزالة التجاعيد .. بل وتضييق الواسع وتوسيع الضيق

وتصغير الكبير وتكبير الصغير ... ولا تعليق


وبالمثال يتضح المقال ..



أيتها الزوجة ........... ماذا يضيرك أن تمدحي زوجك بمناسبة وبدون مناسبة ؟


ألا تذكرون قصة أخونا الذي تزوج أمريكية ؟ لقد كان أكثر إعجابه بها أنها تقول له

يوميا 100 مرة انك يا زوجي أعظم رجل بالعالم وإنني فخورة بك ....


هل غير العربية أولى بذلك التملق والمداراة والمدح من المرأة العربية


يا أختي اعتبري زوجك ملك من الملوك أو رئيس من الرؤساء



ثقي تمام الثقة إن مدحك له سيعود عليك بأعظم الأجر والغنيمة


سيشعر انه بطل الأبطال و الثقة بنفسه يجدها عندك


صدقيني أنت ال ربحانة وكسبانة أيضا


طيب هل تستصعبين الأمر ؟ أنا أعينك وأسهل عليك الأمر

الم تسمعي قول الله تعالى وقولوا للناس حسنا

الم تسمعي قوله تعالى وهدوا إلى الطيب من القول


الم تسمعي لقوله صلى الله عليه وسلم والكلمة الطيبة صدقة

انه جنتك أو نارك

أرضيه .. امدحيه .. بمناسبة وبدون مناسبة

سيدمنك .. سيشتاق لكلماتك .. حدثيه عن انجازاته .. وان أعظم قرار بحياتك كان موافقتك على زواجك منه

نعم .. نريد التطبيق العملي يا أخوات .. ابدؤوا من اليوم .. واكتبوا لنا ماذا حدث

قد يسخر منكن .. أكيد يقول اللهم اجعله خيرا ... وش فيك اليووم؟؟
انتي تعابانه ؟؟ فيك شئ ؟؟أكيد وراكي طلبات

استمري بالمدح لكن بالأوقات المناسبة

واجعليها كجرعات حتى تنعدم مقاومته لكلمات مدحك بل .. ويدمنها


صدقيني ... سيحاسب نفسه 100 مرة قبل أن يغضبك أو يفقد ثقتك به


ستكوني ملاذه بعد الله ليستشفي بكلماتك من احباطات حياته وهزائمه النفسية أو المادية


الم تسمعوا للمثل يقول (لاقيني ولا تغديني)


أتدرون ماهو البر ؟ انه شيء هيِن .. وجه طلوق وكلام لين


وأنت أخي الزوج

عليك بأحب الألفاظ لزوجتك


وأنت الكسبان بلا شك ولا ريب

اثني على جمالها وشياكتها وإنها تختلف عن الجميع

وان بها جاذبية من نوع خاص

وانك لا ترتاح إلا لكلامها

صدقني ستعطيك الكثير

من أول العشرة الحسنة والأمانة بحضورك وغيابك وحتى ..... ما يكون بينكما فوق الفراش


ستعطيك بشكل لم تعهده منها ولم تذقه منها ... كأنها غير زوجتك التي تعرف

نعم فلنجرب


الم تسمع قوله صلى الله عليه وسلم وهو يمدح عائشة

وإنها أحب الناس إليه

وان فضلها على النساء كفضل الثريد على الطعام

وكيف مدح خديجة بحياتها وبعد موتها

إن الأزواج يستحون من مخاطبة الزوجة بالهاتف الجوال أمام أصدقائهم

ويجيبون بكلمات عجيبة

ايوه .. لاا .. ما ادري ... اشوف ... هاا .. بعدين .... يللا يللا ... لا حوووووول

فكيف بسيد ولد ادم ويمدح زوجته بحضور الرجال

اللهم صل وسلم وانعم وأكرم بسيد ولد ادم وعلى اله وصحبه وسلم


أيها الأخوان

أيتها الأخوات

فلنجرب ولنرى

ولا تستوى الحسنة ولا السيئة ادفع بالتي هي أحسن فإذا الذي بينك وبينه عداوة كأنه

ولي حميم وما يلقاها إلا الذين صبروا وما يلقاها إلا ذو حظ عظيم












آخر مواضيعي 0 خلفيات بلاك بيرى انجليزيه 2013 ، خلفيات للبلاك بيرى 2014 ، خلفيات مميزة للبى بى
0 اهدار كرامة الشريك ، خطر اهدار كرامة الشريك ، كيفية الحفاظ علي كرامة الزوجين
0 الزوجة العنيدة ، كيفية التعامل مع الزوجة العنيدة ، طرق التعامل مع الزوجة العنيدة
0 خلفيات مميزة للبلاك بيرى 2013 ، خلفيات بى بى رومانسية 2014 ، خلفيات غرام بلاك بيرى
0 طرق تداعبين بيها زوجك ، خمس طرق لمداعبة الزوج ، كيفية مداعبة الزوج
0 كيفية التعامل مع ازمة منتصف العمر ، المراهقة المتأخرة ، المراهقة بعد الاربعين
0 اسباب عناد المراة ، كيفية علاج عناد المراة ، التغلب علي عناد المرأة
0 كيفية مصالحة الزوج ، رطق مصالحة الزوج ، اهمية مصالحة الزوج
0 بلاك بيري تورش 9860 ، صور بلاك بيري تورش 9860 ، صور BlackBerry Torch 9860
0 خلفيات بلاك بيرى 2013 ، خلفيات حروف للبلاك بيرى 2014 ، خلفيات بى بى رائعة
0 الرجل والمراة المثقفة ، هل ينفر الرجل من المراة المثقفة ، المراة المثقفة
0 تسيمة الزوج علي جوال زوجته ، مراحل تسمية الزوج علي موبايل زوجته
0 خلفيات بى بى مبهجة 2013 ، خلفيات مبهجة للبلاك بيرى 2014 ، خلفيات بى بى خرافة
0 نصائح للمقبلين علي الزواج ، اهم النصائح للمقبلين علي الزواج
0 مميزات Blackberry 7230 ، ذاكرة Blackberry 7230 ، صور Blackberry 7230
عرض البوم صور زوجة رجل مهم   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

جديد منتدى اسرار الحياه الزوجيه


أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
زلة لسان ، لحظات غضب ، البنات والتحكم فى اللسان سومة اسرار البنات 0 06-12-2012 02:53 AM
فن استخدام اللسان للزوجين ، استخدام اللسان للزوجين ، استخدام اللسان في العلاقة زوجة رجل مهم اسرار الحياه الزوجيه 0 06-11-2012 02:00 AM
نصائح عند استخدم العطر ، استخدام العطر بشكل صحيح ، طرق استخدام العطر اسألك الهدي العطورات والعود والمعاميل والخمريات 0 04-13-2012 05:38 PM
ضرار استخدام العطور ، اخطار استخدام العطور 2012 ، استخدام العطور بكثرة يقود لنتائج عك اسألك الهدي العطورات والعود والمعاميل والخمريات 0 04-09-2012 10:29 PM
استخدام العدسات اللاصقة , كيفية استخدام العدسات اللاصقة , انواع العداسات 2012 همسة عتاب العناية بالبشرة - العناية بالجسم 0 03-02-2012 06:22 PM

تجميل الانف
الساعة الآن 03:42 AM


$vbphrase[powered_by_vbulletin] Powered by vBulletin™ Version 3.8.7
Copyright © 2019 vBulletin Solutions, Inc. All rights reserved.
Content Relevant URLs by vBSEO 3.6.0 PL2